بعد كبوة الافيس .. ميسي وسواريز ونيمار يقودون برشلونة لفوز كبير على ليغانيس في الدوري الأسباني (فيديو)

  • 17 سبتمبر، 2016

سجل ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار في الفوز الكبير لحامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على مضيفه ليغانيس الوافد الجديد 5-1 ليعود الفريق للانتصارات المحلية يوم السبت.

افتتح ميسي التسجيل بعد 15 دقيقة عندما تلقى تمريرة عرضية من سواريز داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك بسهولة قبل أن يرد له اللاعب الأرجنتيني تمريرة في الدقيقة 31 داخل المنطقة أيضا سجل منها مهاجم أوروغواي الهدف الثاني.

وجعل نيمار النتيجة 3-صفر لحامل اللقب قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عندما استقبل تمريرة عرضية أمام المرمى من سواريز قبل أن يسجل ميسي الهدف الرابع من ركلة جزاء بعد بداية الشوط الثاني بعشر دقائق.

وسهل رافينيا المباراة على برشلونة بتسجيله الهدف الخامس من تسديدة هائلة في الدقيقة 64 قبل أن يقلص غابرييل ابيلت الفارق بهدف الشرف لأصحاب الأرض من ركلة حرة قبل النهاية بعشر دقائق.

وخسر برشلونة 2-1 على أرضه أمام الافيس الوافد الجديد للمسابقة في الأسبوع الماضي في أول خسارة على ملعبه منذ 17 ابريل نيسان الماضي.

ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط من أربع مباريات ليتساوى مع ريال مدريد الذي سيلعب يوم الأحد على أرض اسبانيول في قمة مباريات المرحلة.

(رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph