وكيل أعماله: باريس سان جيرمان عرض على نيمار 40 مليون يورو سنوياً كراتب

  • 14 سبتمبر، 2016
وكيل أعماله: باريس سان جيرمان عرض على نيمار 40 مليون يورو سنوياً كراتب

كشف وكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض على مهاجم برشلونة الإسباني عقداً براتب 40 مليون يورو صافي سنوياً مقابل الانضمام لصفوفه.

وقال واجنير ريبيرو، في تصريحات لقناة “إسبن برازيل»” ونقلتها وسائل إعلام إسبانية، الأربعاء، إن مالك نادي سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، اجتمع بنيمار ووالده هذا الصيف في إيبيزا، للتفاوض بخصوص انتقاله للفريق الفرنسي.

وصرح: “تحدثنا لمدة ساعتين ونيمار كان متشوقا، ناصر أكد له أنه لن تكون له أي مشكلات مع الضرائب في باريس سان جيرمان وأنه سيكون اللاعب رقم 1 في الفريق، وهو الوضع غير السائد حاليا في برشلونة”.

وأضاف أن الخليفي حاول إغراء نيمار بأي طريقة، عارضا عليه طائرة نفاثة خاصة عندما يريد الانتقال إلى البرازيل للعب مباريات مع “السيليساو”، إضافة لمنحه نسبة من أرباح سلسلة فنادق تحت الإنشاء وكانت ستحمل اسم نيمار حال التعاقد معه.

وأشار إلى أنه تم عقد اجتماع ثان في ساو باولو، تعهدت فيه إدارة النادي بطل فرنسا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البرسا، والبالغة 190 مليون يورو، حال موافقته على اللعب لسان جيرمان، إضافة لراتب قياسي يصل إلى 40 مليون يورو صافي سنويًا.

وقال ريبيرو: “قلت لنيمار إن العرض خيالي، وإنه سيصبح اللاعب الأعلى راتباً في العالم وإنه لن يكون هناك أي لاعب آخر في العالم يتقاضى أعلى منه”.

وأردف أن نيمار البالغ من العمر 24 عاما، اهتم بالعرض قبل أن يرفضه في النهاية ويفضل البقاء في برشلونة، مشيرا “إذا كان نيمار قد بقي فلأنه رغب في الاستمرار بصفوف برشلونة، هو سعيد في النادي وفي المدينة. كنت أرغب في انتقاله إلى باريس سان جيرمان ولكن والده على العكس، كان يقنعه بالبقاء”.

وكان نيمار قد انضم لصفوف البلاوغرانا في عام 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي بعقد يمتد لخمس سنوات، قبل أن يمدد له النادي الكتالوني عقده هذا الصيف لخمسة مواسم أخرى لينتهي في 2021 مع رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 250 مليون يورو، براتب سنوي يصل إلى 15 مليوناً سنوياً.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph