الدوري الأسباني: خسارة مفاجئة لبرشلونة على ملعبه أمام الافيس وريال يسحق أوساسونا بخماسية (فيديو)

  • 11 سبتمبر، 2016
الدوري الأسباني: خسارة مفاجئة لبرشلونة على ملعبه أمام الافيس وريال يسحق أوساسونا بخماسية (فيديو)

حقق الافيس الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزا مفاجئا 2-1 على برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على ملعبه كامب نو يوم السبت.

وكان ليونيل ميسي ولويس سواريز واندريس انيستا على مقاعد البدلاء عندما تأخر الفريق بهدف في الدقيقة 39 قبل أن يعادل الفرنسي جيريمي ماتيو النتيجة في الدقيقة 46. بعدها سجل ايباي جوميز هدف الفوز في الدقيقة 64.

واستهل كريستيانو رونالدو عودته لفريقه ريال مدريد بتسجيله هدفا في الفوز العريض 5-2 على ضيفه أوساسونا ليعادل النادي رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في المسابقة موسم 1960-1961 بالفوز في 15 مباراة متتالية.

وسحق أتليتيكو مدريد مضيفه سيلتا فيغو 4-صفر ليحقق فوزه الأول بالدوري هذا الموسم بعد تعادليين في أول جولتين.

وغاب رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد عن أول مباراتين بالدوري هذا الموسم ومباراة كأس السوبر الأوروبية أمام اشبيلية حيث كان يتعافى من إصابة في ركبته تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في نهائي بطولة أوروبا 2016 في فرنسا في يوليو تموز الماضي.

وتصدر ريال مدريد ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة بعد ثلاث جولات بفارق أربع نقاط عن جاره أتليتيكو الذي أمطر شباك مضيفه سيلتا فيغو بأربعة أهداف في الشوط الثاني بينما بقي رصيد أوساسونا نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

سجل كوكي في الدقيقة 53 قبل أن يضيف الفرنسي انطوان جريزمان هدفين متتاليين من ضربتي رأس في الدقيقتين 73 و80.

واختتم انخيل كوريا الرباعية قبل دقيقة على نهاية المباراة ليحقق اتليتيكو فوزه الأول في المسابقة بعد تعادله في أول جولتين.

وعادل ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان الرقم الذي سجله الفريق بقيادة المدرب ميجيل مونوز في موسم 1960-1961 عندما كان الفريق يضم ألفريدو دي ستيفانو وبوشكاش وفرانشسكو ‘باكو’ خنتو.

ويحتاج ريال مدريد لفوز اخر ليعادل رقم برشلونة الذي حقق 16 انتصارا متتاليا في موسم 2010-2011.

(رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph