الشرطة الألمانية تطلب مساعدة السكان في معرفة الملابسات .. وفاة سارق بعد أن أوسعه مشرف بمتجر “ايديكا” في برلين ضرباً

  • 30 سبتمبر، 2016
الشرطة الألمانية تطلب مساعدة السكان في معرفة الملابسات .. وفاة سارق بعد أن أوسعه مشرف بمتجر “ايديكا” في برلين ضرباً

تبحث الشرطة الألمانية عن شهود تمكنهم من التعرف عن ظروف وفاة شخص، قيل إنه تعرض لضرب شديد من قبل مشرف على أحد أفرع متاجر “ايديكا” في منطقة “ليشتنبرغ” ببرلين، أدى لوفاته بعد أيام متأثراً بجراح أصيب بها في رأسه.

وبحسب موقع صحيفة “بيلد”، زار الرجل المولدوفي الجنسية البالغ من العمر ٣٤ عاماً، الطبيب في التاسع عشر من شهر أيلول الحالي، وقال إنه تعرض للضرب قبل يومين، فأحاله الطبيب فوراً للمشفى، لكن إصاباته كانت بليغة فتوفي بعد يوم من ذلك.

وقام ٤٠ عنصراً من الشرطة بتفتيش الفرع المذكور أول أمس الثلاثاء، وكشف البحث المكثف عن أدلة في المتجر والتحقيقات، إنه يمكن أن يكون المتجر المذكور مسرحاً محتملاً للجريمة، وتم اعتقال اثنين من المسؤولين عنه مؤقتاً.

وكشف استجوابهما أن الرجل المتوفي حاول صبيحة السابع عشر من الشهر الحالي سرقة المتجر، لكن عوضاً عن تسليمه للشرطة قام المشرف على المتجر البالغ من العمر ٢٩ عاماً بالاعتداء عليه جسدياً. وتم إصدار مذكرة اعتقال بحقه بتهمة التسبب بجراح عواقبها مميتة.

وتشير الصحيفة إلى أن هناك أحاديث عن وقوع حوادث مشابهة أخرى في الفرع المذكور.

وتطلب الشرطة كل من يعرف الشخص الظاهر في الصورة، ومكان وجوده في يوم الحادثة بين الساعة ١٨و ١٩ بالتوقيت المحلي الاتصال بها.

(دير تلغراف عن “بيلد أونلاين”)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph