كيميش يمنح المتصدر بايرن فوزاً قاتلاً على هامبورغ .. ودورتموند يواصل ملاحقته بفوز كبير على فرايبورغ في البوندسليغا (فيديو)

  • 24 سبتمبر، 2016

اقتنص بايرن ميونخ فوزاً قاتلاً من ملعب مضيفه هامبورغ 1-0، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعلى ملعب آيمتيش آرينا معقل هامبورغ ظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 89، حين خطف جوشوا كيميش هدف الفوز القاتل للنادي البافاري.

وعزز بايرن صدارته للبوندسليغا برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات متتالية، بينما ظل هامبورغ في دوامة الانكسارات إذ تجمد رصيده عند نقطة واحدة من أربع هزائم وتعادل وحيد.

وفرض بايرن ميونيخ سيطرته على مجريات اللعب تماماً خاصة في الشوط الثاني، الذي لاحت فيه للفريق أكثر من ثمان فرص محققة ولكن دفاع هامبورغ ومن خلفهم الحارس المتألق رينيه إدلر حالوا دون اهتزاز شباك الفريق قبل أن يأتي هدف الفوز.

وكان تغلب بروسيا دورتموند 3-1 على فرايبورغ أمس، لينضم مؤقتاً إلى بايرن ميونخ في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وكان من المفترض أن يحسم دورتموند المواجهة مبكراً قبل أن يقلص فرايبورغ الفارق في الدقيقة 60، لكن هدفين من بيير إيمريك أوباميانغ وأوكاش بيتشك وآخر سجله رفائيل غيريرو في الوقت المحتسب بدل الضائع منحوا دورتموند فوزه الرابع في 5 مباريات بالدوري، ورفعوا رصيده إلى 12 نقطة.

وسجل دورتموند حتى الآن 14 هدفاً في مبارياته الـ3 الأخيرة بالدوري فقط.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph