“بيلد”: ألمانيا سترحل مهاجر صربي تسبب بوفاة الفتاة الألمانية -التركية توتشي البيرق بعد قضاء عقوبته .. وستمنعه من العودة إليها مجدداً

  • 19 سبتمبر، 2016
“بيلد”: ألمانيا سترحل مهاجر صربي تسبب بوفاة الفتاة الألمانية -التركية توتشي البيرق بعد قضاء عقوبته .. وستمنعه من العودة إليها مجدداً

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأحد أن الشاب الصربي “سانيل م” الذي ضرب الطالبة الألمانية من أصل تركي توتشه البيرق في منتصف شهر تشرين الثاني من العام ٢٠١٤ متسبباً بوفاته في وقت لاحق، سيرحل إلى بلاده بعد قضائه عقوب السجن.

وكان “سانيل” قد ضرب “البيرق” البالغة انذاك ٢٣ عاماً في ساحة انتظار قرب مطعم للوجبات السريعة بمدينة اوفنباخ قرب فرانكفورت عندما حاولت حماية فتاتين تعرضتا للتحرش الجنسي، وسقطت أرضاً ودخلت في غيبوبة، لتتوفى بعد ذلك في المشفى بعد أن أوقف الأطباء أجهزة الأنعاش بأسبوعين.

ويقبع “سانيل”، ١٩ عاماً، مذاك في السجن.  وكان قد حُكم عليه بالسجن ٣ أعوام ستنهي في شهر نوفمبر- تشرين الثاني ٢٠١٧، لكنه ووفقاً للقانون الجنائي الخاص بالشبان اليافعين، سيكون بإمكانه الخروج من السجن قبل ذلك الموعد، بعد أن قضى ثلثي مدة العقوبة، إي أنه سيفرج عنه قبل عيد الميلاد في العام الحالي، في منتصف شهر تشرين الثاني.

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إلى أنها علمت من دوائر عالية المستوى في شرطة فرانكفورت، إنه سيتم ترحيل “سانيل” بعد الإفراج عنه، وفقاً لقرار من هيئة الأجانب بمدينة اوفنباخ.

وأرجعت هيئة الأجانب قرارها إلى أن “سانيل م” قام عبر مختلف الجرائم التي ارتكبها بتعريض النظام الأساسي الديمقراطي الحر لجمهورية ألمانيا الاتحادية للخطر.

وصدر قرار بحسب الصحيفة بمنع دخول وإقامة “سانيل م” في ألمانيا، أي أنه لن يستطيع العودة إليها.

وأشارت “بيلد” إلى أن سيرسل مرتكب الجريمة التي أثارت سخطاً في ألمانيا بأسرها حينها، عبر الطائرة إلى بلادها، وبالتالي ستصبح فرصة أن يشاهد أهل “البيرق” قاتل طفلتهم معدومة.

(دير تلغراف عن بيلد أونلاين)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph