بعد انتقال ماريو غوتزه لدورتموند .. بايرن يسجل شقيق الأصغر بقائمة أبطال أوروبا

  • 4 سبتمبر، 2016
بعد انتقال ماريو غوتزه لدورتموند .. بايرن يسجل شقيق الأصغر بقائمة أبطال أوروبا

ذكر نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، أنه سجل فيليكس غوتزه (18 عاماً)، الشقيق الأصغر لماريو غوتزه، على قائمته الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب فيليكس مع فريق الشباب (دون 19 عاماً) مع بايرن ميونخ، في حين عاد ماريو إلى ناديه السابق بروسيا دورتموند، بعد 3 مواسم مع الفريق “البافاري”.

ويستطيع كل من الأندية المشاركة في دور المجموعات للمسابقة الأوروبية تسجيل عدد من اللاعبين الشباب، الذين ولدوا بعد الأول من يناير (كانون الثاني) 1995، شرط أن يكونوا أمضوا سنتين على الأقل في النادي.

وتشكل القائمة الثانية للبايرن دعماً للأولى التي تضم 25 لاعباً، وتقدمهما الأندية المشاركة في المسابقة معاً إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في بداية الموسم، ويمكن أفراد القائمة الثانية المشاركة في أي مباراة.

وكان المدرب السابق لبايرن ميونخ، الإسباني بيب غوارديولا استدعى الموسم الماضي فيليكس غوتزه عدة مرات للمشاركة في تمارين الرجال، فيما أشركه المدرب الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في 3 مباريات، إحداها التي فاز فيها الفريق “البافاري” على مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي يشرف عليه غوارديولا حالياً، 1-صفر في 20 يوليو (تموز) الماضي.

(فرانس برس)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph