إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي و إحراز الدرع الخيرية (فيديو)

  • 7 أغسطس، 2016

أحرز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا بضربة رأس قرب النهاية ليقود مانشستر يونايتد للفوز 2-1 على ليستر سيتي بطل الدوري وإحراز لقب الدرع الخيرية لكرة القدم في افتتاح الموسم الإنكليزي يوم الأحد.

ومنح إبراهيموفيتش الانتصار لمدربه جوزيه مورينيو في مباراته الأولى مع الفريق الإنكليزي بعدما ارتقى لكرة عرضية من أنتونيو فالنسيا ووضعها برأسه في الدقيقة 83.

وكان جيسي لينغارد تقدم بهدف ليونايتد بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 32 بينما أدرك جيمي فاردي التعادل بعدما انفرد بالمرمى بسبب تمريرة خاطئة من مروان فيلايني في الدقيقة 52.

واستهل مانشستر يونايتد، الذي توج بلقب كأس الاتحاد الانكليزي في الموسم الماضي، مسيرته في الموسم الجديد بلقب مهم تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه مورينيو ، ليحرم ليستر سيتي من حصد لقبه الثاني خلال ثلاثة أشهر، بعدما توج بلقب الدوري الانكليزي الممتاز (بريمير ليج) للمرة الأولى في تاريخه في شهر آيار/مايو الماضي في مفاجأة مدوية.

ويأتي هذا الانتصار، ليمنح مورينيو أول ألقابه مع الشياطين الحمر، بعدما تولى قيادة الفريق، خلفا للمدرب الهولندي، لويس فان غال، الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ ليستر حملة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة مضيفه هال سيتي يوم السبت القادم، فيما يخرج مانشستر يونايتد، الباحث عن لقبه الأول في البطولة منذ موسم 2012 – 2013، لملاقاة مضيفه بورتثموث في اليوم التالي.

(رويترز، وكالة الأنباء الألمانية)

 

 

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph