المهاجم الألماني ماريو غوميز ينضم رسمياً إلى فولفسبورغ

  • 18 أغسطس، 2016

أعلن نادي فولفسبورغ الألماني مساء الأربعاء أنه تعاقد رسميا مع مهاجم منتخب ألمانيا ماريو غوميز مؤكدا معلومات صحافية خلال النهار، دون أن يكشف عن مدة العقد وقيمته.

وكانت صحيفة “بيلد” ومجلة “كيكر” كشفت أن فولفسبورغ على وشك التوقيع مع غوميز قبل أن يعلن النادي ذلك رسميا بعدها بساعات قليلة.

وقال النادي في بيان رسمي “سنقدم اللاعب رسمياً الخميس وهو سيرتدي القميص رقم 33”.

وقال غوميز “أنا سعيد بالعودة إلى البوندسليغا وأريد مساعدة فولفسبورغ على العودة إلى الساحة العالمية”.

وكان غوميز البالغ من العمر 31 عاما أمضى الموسم الماضي معارا من فيورنتينا الإيطالي إلى بشيكتاس التركي وتوج هدافا للدوري المحلي في صفوف الأخير برصيد 26 هدفا.

وكشفت الصحف بأن قيمة الصفقة ستبلغ 8ر7 ملايين يورو.

وكان غوميز سجل هدفين لمنتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا الأخيرة في فرنسا قبل أن يتعرض لتمزق عضلي في ربع النهائي خلال الفوز على إيطاليا.

وسجل غوميز 29 هدفا دوليا في 68 مباراة.

ولعب غوميز من قبل في صفوف فريق شتوتغارت في الفترة ما بين “2003-2009” خاض خلالها 121 مباراة وأحرز 63 هدفا، وهو ما ساهم في لفت أنظار الكبار إليه لينتقل بعدها للعملاق البافاري بايرن ليدافع عن قميصه في الفترة ما بين “2009-13” حيث خاض معه 115 مباراة محرزا 75 هدفا.

وفي موسم “2012-13” شد غوميز الرحال للدوري الإيطالي بالانضمام لفريق فيورنتينا بعقد يمتد لأربعة أعوام مقابل 20 مليون يورو.

وخرج غوميز مطلع الموسم المنقضي إلى بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة وقدم معه عروضاً قوية وقادة للتتويج بلقب الدوري، ولكنه قرر عدم العودة إلى تركيا من جديد عقب الأحداث السياسية الأخيرة وفشل محاولة الانقلاب.

وينتهي عقد غوميز مع “الفيولا” في عام 2017 ولكن اللاعب نفسه أبدى عدم رغبة في العودة إليه من جديد لأنه لا يشعر بالتأقلم مع أسلوب لعب الفريق.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، فرانس برس)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph