كأس السوبر الألماني: الدراما حاضرة بين غوتزه وهوميلز في أول ظهور لهما بعد تغيير القميص

  • 14 أغسطس، 2016
كأس السوبر الألماني: الدراما حاضرة بين غوتزه وهوميلز في أول ظهور لهما بعد تغيير القميص

يلتقي بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند، اليوم الأحد، في كأس السوبر الألماني، حيث تأتي أول مواجهة بين الفريقين في مباراة الديربي هذا الموسم وسط أجواء مختلفة.

ويسعى المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لتحقيق الفوز في أول مباراة ديربي له، ولكن المباراة الأولى في الموسم الجديد بألمانيا على الأرجح ستأتي في المرتبة الثانية.

بينما تأتي في المرتبة الأولى عملية التعاون المشترك بين الفريقين في سوق الانتقالات الصيفية.

وانتقل ماتس هوميلز من بايرن إلى دورتموند، فيما عاد ماريو غوتزه من بايرن إلى دورتموند، حيث من المتوقع أن يواجه اللاعبان بعضهما البعض في أول ظهور لهما بعد تغيير القميص.

وقد يكون من باب المصادفة أن اللاعبين عادا إلى الوجهة التي بدأت فيها مسيرتهما الاحترافية، حيث بدأ هوميلز مسيرته مع بايرن وسجل مشاركة وحيدة مع الفريق الأول قبل أن ينتقل إلى دورتموند، فيما صنع غوتزه اسمه في دورتموند ثم انتقل إلى بايرن، حيث عاش فترة عصيبة في النادي البافاري وندرت مشاركاته مع الفريق الأول.

ويتطلع اللاعبان إلى استقبال حافل من جانب المشجعين، ولكن كيف سيكون رد فعل جماهير الفريقين السابقين لهما؟ “كرة القدم ذات طابع عاطفي” بحسب ما أكده هوميلز “بالتأكيد هناك بعض الناس لن تمنحني الاستقبال الجيد”.

وفي الوقت الذي تحدث فيه هوميلز بواقعية عن توقعاته للاستقبال الذي سيحظى به في مباراة الغد الأحد، لكنه أكد أن التجربة مقلقة “سيكون شعوراً غريباً بالنسبة لي”.

ويدرك هوميلز جيداً مدى قدرة الجماهير على صناعة أجواء مرعبة داخل الملعب، حيث كان حاضراً عندما سجل ماريو غوتزه مشاركته الأولى على ملعب سيغنال ايدونا بارك بقميص بايرن ميونخ، حيث هاجمته الجماهير بشدة عبر صيحات الاستهجان والصافرات.

ويأمل توماس مولر زميل هوميلز في بايرن ألا تستهدف جماهير دورتموند زميله الجديد “سيكون ذلك بمثابة هراء من وجهة نظري”.

وأضاف “بذل قصارى جهده مع دورتموند لعدة سنوات، ساهم في عودة النجاح إلى النادي، في بعض الوقت يتوجب عليك إظهار بعض العرفان بالجميل”.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph