رئيس نادي بايرن ميونخ يندد بالمعاملة التي تعرض لها لاعبهم السابق شفاينشتايغر في مانشستر يونايتد

  • 4 أغسطس، 2016
رئيس نادي بايرن ميونخ يندد بالمعاملة التي تعرض لها لاعبهم السابق شفاينشتايغر في مانشستر يونايتد

أعرب رئيس نادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغه عن غضبه إزاء ما تعرض له لاعب الفريق السابق، باستيان شفاينشتايغر، في مانشستر يونايتد عقب قرار المدير الفني للنادي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بتحويله للتدريب بصفوف الرديف.

وقال رومينيغه: “حين قرأت هذا النبأ لم أصدق نفسي”، مشيرا إلى أن بايرن لم يكن ليفعل ذلك بشفايني، الذي اعتبر أنه كان واحدًا من أفضل لاعبي الفريق البافاري.

وأضاف أن اللاعبين عليهم أن يفكروا مرتين قبل الرحيل إلى أندية “تقلل من قيمتهم جذرياً بهذا الشكل”.

وكان الدولي الألماني قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2015 عقب 17 عامًا، قضاها بين صفوف بايرن ميونخ، وينتهي عقده مع النادي الإنكليزي في 2018.

وعلى الرغم من غضب رومينيغه إزاء ما حدث لشفاينشتايغر، فإنه لا يبدو أن هناك إمكانية لعودة لاعبه السابق، على الأقل من وجهة نظر المدير الفني الحالي للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان مدرب البايرن الجديد قد أكد في تصريحات أدلى بها عقب هزيمة الفريق البافاري أمام ريـال مدريد بهدف دون رد في الودية التي جمعت بينهما، أمس، أن “شفاينشتايغر ليس له أي دور في فريقنا”.

ولم يعد لشفاينشتايغر “32 عاما” دور أيضا في فريق مورينيو الذي قرر تحويله للتدرب مع فريق الرديف، ليعمق بذلك جراحه بعد أن أعلن اعتزاله دوليًا مؤخرًا عقب 120 مباراة خاضها بين صفوف المانشافت منذ عام 2004.

وكان القائد السابق للماكينات الألمانية قد أعلن، الأسبوع الماضي، اعتزاله دوليًا بعد أن وجه الشكر للمشجعين وللاتحاد الألماني لكرة القدم وللمدير الفني للمنتخب، يواخيم لوف، ولزملائه، معترفًا بشعوره بالإحباط لعدم فوز بلاده بكأس أمم أوروبا “يورو2016” في فرنسا.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph