تسبب بنقل ٥ إلى المشفى .. مقطع فيديو يظهر شجاراً عنيفاً بالأيدي والكراسي بين طالبي لجوء في مدينة دورتموند الألمانية

  • 2 أغسطس، 2016
تسبب بنقل ٥ إلى المشفى .. مقطع فيديو يظهر شجاراً عنيفاً بالأيدي والكراسي بين طالبي لجوء في مدينة دورتموند الألمانية

انتشر اليوم الثلاثاء شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شجاراً عنيفاً للغاية في الصالة المخصصة للانتظار في مركز قبول للاجئين في مدينة دورتموند الألمانية.

ويسمع في الفيديو صراخ، ويظهر أشخاصاً يشتركون في شجار عنيف بالأيدي ثم الكراسي، أدى إلى سقوط شخصين أرضاً إثر ضربهم. ويظهر كيف يواصل أحد الشبان ضرب أحد الضحايا وهو ساقط على الأرض خائر القوى.

ووفقاً للشرطة، تم تصوير الفيديو في مركز تسجيل طالبي اللجوء في شارع “هوكارد شتراسه” في دورتموند، ولم تفصح عن أية معلومات بشأن سبب اندلاع الشجار.

ويحاول بعض الظاهرين في الفيديو غير المشتركين في الشجار تهدئة الوضع، دون جدوى.

وذكرت الشرطة أنه لدى وصولها إلى مكان الشجار شاهدت ٨ من المشتركين في المشاجرة، تتراوح أعمارهم بين ١٤ و ٣٧ عاماً.

ونقلت صحيفة بيلد على موقعها عن متحدثة باسم الشرطة قولها إنه في “ حجرة انتظار هناك، اشتبك عدة أشخاص، وتحولت مشادة كلامية إلى شجار، وبحسب المعلومات الأولية التي أدلى بها شهود، تم استخدام الكراسي فيها أيضاً”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ٥ على الأقل أصيبوا جراء الشجار، ونقلت عن المتحدثة تأكيدها أن سيدة تبلغ من العمر ٣٣ عاماً، و٤ رجال أعمارهم “١٩، ٢١، ٢٦، ٣٧” عاماً، أصيبوا وتم نقلهم لمستشفى قريب للعلاج.

واعتقلت الشرطة ٣ رجال تبلغ أعمارهم ( ١٤، ١٥، ٢٠) عاماً، لكنها أطلقت سراحهم بعد تحديد هوياتهم، واستجوابهم.

وأشارت الصحيفة إن قسم التحقيقات الجنائية تحقق في سبب اندلاع الهجوم العنيف، موضحة أن المشتركين فيه قد يتم التحقيق بشأن تورطهم في التسبب بأذى بدني جسيم.

(دير تلغراف عن بيلد أونلاين)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph