مانشستر سيتي يعلن ضم ساني من شالكه بعقد لخمس سنوات

  • 2 أغسطس، 2016

أعلن مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه ضم الجناح ليروي ساني من شالكه الالماني بعقد لخمس سنوات.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية لكن تقارير اعلامية بريطانية ذكرت أن سيتي دفع 37 مليون جنيه استرليني (48.96 مليون دولار) من أجل التعاقد مع الجناح الالماني الدولي البالغ عمره 20 عاما وهو خامس لاعب يضمه النادي هذا الصيف.

وسجل ساني ثمانية أهداف وصنع ستة مع شالكه الموسم الماضي لينهي فريقه الموسم في المركز الخامس بدوري الدرجة الأولى الالماني.

وأبلغ ساني موقع سيتي على الانترنت “أشعر بالسعادة بوجودي هنا وأنا سعيد بأن كل شيء سار بشكل جيد. الان يمكنني الاستقرار هنا في مانشستر واللعب مع سيتي.”

ويقول المدرب بيب غوارديولا – الذي أمضى ثلاثة مواسم مع بايرن ميونيخ بطل المانيا قبل توليه مسؤولية سيتي في يوليو تموز – إن ساني إضافة جيدة للتشكيلة.

وأضاف غوارديولا “إنه موهبة فريدة ولاعب مثير للاهتمام أعتقد أن مشجعينا سيستمتعون بمشاهدته. يمتلك قدرات فنية رائعة ولا يواجه أي عناء والكرة في حوزته وهناك الكثير من الأمور يمكن أن تثير الاعجاب بشأن الطريقة التي يلعب بها.”

وكان ساني ضمن تشكيلة المانيا في بطولة اوروبا 2016 حيث شارك كبديل في الخسارة 2-صفر أمام فرنسا في الدور قبل النهائي الشهر الماضي.

ويبدأ سيتي مشواره في موسم 2016-2017 ضد سندرلاند باستاد الاتحاد يوم 13 أغسطس آب.

(رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph