برشلونة يتفوق على ريال مدريد ويتعاقد رسمياً مع البرتغالي أندريه غوميش مقابل ٥٠ مليون يورو

  • 22 يوليو، 2016

أعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي أندريه غوميش قادماً من فالنسيا لـ5 مواسم.

وخلال عشاء غير رسمي جمع بين أعضاء من مجلس إدارة برشلونة ووسائل الإعلام، تم التأكد من إتمام التعاقد مع اللاعب البرتغالي من أجل تدعيم خط الوسط لفريق المدرب لويس إنريكي.

وكتب برشلونة على حسابه على موقع تويتر “توصلنا لاتفاق مع بلنسية بشأن اندريه غوميش. اللاعب سيوقع على عقود انضمامه وسيقدم كلاعب في برشلونة في الأسبوع المقبل.”

وينتظر النادي التعاقد مع أحد المهاجمين في الفترة القادمة من أجل إسدال الستار على صفقات الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية في إسبانيا أشارت إلى قرب انتقال غوميش، الفائز ببطولة أوروبا مع منتخب بلاده هذا الصيف إلى ريال مدريد بصفقة تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو، بعد موسمين رائعين مع فالنسيا الذي انضم إليه قادما من بنفيكا.

ولم يعلن برشلونة تفاصيل العقد لكن صحيفة ماركا الاسبانية أشارت إلى أن عقد غوميش سيمتد لخمس سنوات وأنه سينضم للفريق الكاتالوني مقابل 50 مليون يورو (55.12 مليون دولار).

ولعب غوميش – الذي كان عقده مع بلنسية يمتد إلى يونيو حزيران 2020 – 27 مباراة في التشكيلة الأساسية في الموسم المنصرم.

ويعد اللاعب البرتغالي هو رابع الصفقات التي يدعم بها الفريق الكتالوني صفوفه بعد التعاقد مع كل من المدافعين الفرنسيين الثنائي صامويل أومتيتي ولوكاس ديني، واستعادة لاعب الوسط الشاب دنيس سواريز.

(رويترز، وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph