برشلونة يقدم لاعبه الجديد الفرنسي لوكاس ديني

  • 14 يوليو، 2016

وقع المدافع الفرنسي، لوكاس ديني ، اليوم الخميس على عقد انضمامه لصفوف برشلونة لخمسة أعوام، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي وبعد أن لعب الموسم الماضي معارا لروما الإيطالي.

وارتدى الظهير الأيسر الفرنسي قميص برشلونة أثناء تقديمه كلاعب جديد بصفوفه، ونزل ملعب كامب نو بصحبة رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وصرح اللاعب “أنا سعيد للغاية لانضمامي إلى برشلونة، أفضل ناد في العالم. إنه يوم رائع بالنسبة لي”.

وأضاف “إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا، أريد مواصلة التطور كلاعب والعمل كل يوم من أجل إعطاء أفضل ما لدي للفريق، فبرشلونة هو النادي الأفضل في العالم”.

وقال برشلونة في موقعه على الانترنت “توصل برشلونة لاتفاق مع باريس سان جيرمان لضم الفرنسي لوكاس ديني البالغ عمره 22 عاما للمواسم الخمسة القادمة.”

وأضاف “دفع برشلونة مبدئيا 16.5 مليون يورو مع امكانية دفع أربعة ملايين أخرى وفقا لنتائج الفريق وأداء اللاعب. يبلغ الشرط الجزائي في عقد ديني 60 مليون يورو.”

وسينافس ديني “22 عاما”، الذي استدعي للمنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”، جوردي ألبا على اللعب أساسيا في الفريق، بعدما استحوذ الأخير على مركز الظهير الأيسر خلال المواسم الأخيرة، وبلغت قيمة صفقة انضمامه للبرسا 16.5 مليون يورو إضافة لأربعة ملايين أخرى كمتغيرات، ويصل قيمة الشرط الجزائي في عقده لـ60 مليون يورو.

وكان ديني قد بدأ مسيرته في نادي ليل الفرنسي، ثم تعاقد مع باريس سان جيرمان قبل ثلاثة مواسم، ولكن نادي العاصمة الفرنسي لم يمنحه الدقائق التي كان يتوقعها فانتقل معاراً إلى روما، حيث خاض بالموسم الأخير 30 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وديني من مواليد عام 1993 وسيتم بعد أسبوع عامه الثالث والعشرين، وهو ظهير أيسر يتمتع بلياقة بدنية عالية ويتميز بسرعة الركض، ما سيؤهله للانضمام إلى التحركات الهجومية بسهولة نسبية.

ويعد ديني ثالث صفقة يجريها البرسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي بعد لاعب الوسط دينيس سواريز “القادم من فياريال” وصامويل أومتيتي ذي الأصول الكاميرونية ”القادم من أوليمبك ليون”، والذي سيتم تقديمه غدًا.

(وكالة الأنباء الأسبانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph