ويلز يفجر المفاجأة ويصعد للدور قبل النهائي باليورو بعد فوزه الكبير على بلجيكا (فيديو)

  • 2 يوليو، 2016

فجر المنتخب الويلزي مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المنتخب البلجيكي 3 / 1، الجمعة، في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا ليتأهل للدور قبل النهائي للبطولة في أول مشاركة له بالبطولة الأوروبية.

وتقدم المنتخب البلجيكي بهدف رادجا ناينجولان في الدقيقة 13 وتعادل آشلي ويليامز للمنتخب الويلزي في الدقيقة 30 وأضاف هال روبسون كانو الهدف الثاني في الدقيقة 55 قبل أن يضيف سام فوكس الهدف الثاني في الدقيقة 86.

ومن المقرر ان يلتقي، الأربعاء المقبل، المنتخب الويلزي في الدور قبل النهائي مع نظيره البرتغالي الذي صعد لهذا الدور أمس بتغلبه على منتخب بولندا 5 / 3 بضربات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1.

وصعد منتخب ويلز لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط حصدها من الفوز على سلوفاكيا 1 / صفر والخسارة من إنكلترا 1 / 2 والفوز على روسيا 3 / 1 ثم تغلب على أيرلندا الشمالية 1 / صفر في دور الستة عشر.

فيما صعد منتخب بلجيكا لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط حصدها من الخسارة من إيطاليا صفر / 2 ثم الفوز على أيرلندا 3 / صفر والسويد 1 / صفر قبل أن يفوز على المجر 4 / صفر في دور الستة عشر.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph