صحيفة “بيلد”: غوتزه بصدد العودة من بايرن ميونيخ إلى ناديه السابق دورتموند

  • 15 يوليو، 2016

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الجمعة، أن ماريو غوتزه لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني توصل إلى اتفاق حول عودته إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى دورتموند في صفقة تقدر قيمتها بمبلغ يتراوح بين 23 و27 مليون يورو ، ولكن هانز-يواخيم اتزكه المدير العام لنادي دورتموند، رفض التأكيد على ما ذكرته التقارير.

وكان غوتزه انضم إلى بايرن ميونيخ قبل ثلاثة أعوام مقابل 37 مليون يورو لكنه تعثر في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني السابق جوسيب غوارديولا.

وقبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت مؤخرا بفرنسا ، أبدى غوتزه، رغبة في البقاء مع بايرن والكفاح من أجل المشاركة بانتظام ، لكن تصريحات أدلى بها كارل-هاينز رومينيغه رئيس بايرن، والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق ، قلصت أمال اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق.

وربما يرى دورتموند، في غوتزه، الخيار الأمثل لتعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل النجوم ماتس هاميلز إلى بايرن ميونيخ وهنريك مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي وإيلكاي غويندوجان إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقات زادت قيمتها الإجمالية على 100 مليون يورو.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph