بواتنغ مدافع ألمانيا يعود للتدريب الجماعي قبل لقاء سلوفاكيا .. ولوف يقول: سيلعب ضد سلوفاكيا الأحد

  • 25 يونيو، 2016

عاد جيروم بواتنغ مدافع منتخب ألمانيا إلى التدريب الجماعي لفريقه يوم السبت بعد تجاوزه تأثير إصابة في العضلات وبدا جاهزا لمواجهة سلوفاكيا يوم الأحد في دور 16 ببطولة أوروبا لكرة القدم.

وتعرض بواتنج لإصابة في الساق قرب نهاية مباراة ألمانيا وأيرلندا الشمالية ومن ثم أحاطت الشكوك بمشاركته في مباراة سلوفاكيا.

ولم يتدرب بواتنج مع الفريق يوم الجمعة وخاض حصة تدريبية منفردة شملت ركوب الدراجة والركض الخفيف لكنه عاد إلى المران الجماعي يوم السبت قبل توجه بعثة المنتخب الألماني إلى مدينة ليل في وقت لاحق.

وساعد بواتنج (27 عاما) – الذي جدد شراكته مع ماتس هوملز في قلب الدفاع بعدما فازا معا بكأس العالم 2014 – منتخب ألمانيا على الحفاظ على نظافة شباكه في بطولة أوروبا حتى الآن.

وفي دور الثمانية سيواجه الفائز من هذه المواجهة المنتصر في مباراة اسبانيا حاملة اللقب وايطاليا.

وقال مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف اليوم السبت لتفزيون “إي إر دي” إن بواتنغ تعافى من الإصابة وسيشارك في لقاء سلوفاكيا غداً. وأشار “لوف” إلى أنه يمكن أن يجري تغييراً أو اثنين على التشكيلة التي ستواجه سلوفاكيا.

وأكد لوف، فيما يتعلق بوضع متوسط الميدان باستيان شفاينشتايغر العائد من الإصابة، أن الأخير على الطريق الصحيح ويعمل على تحسين لياقته البدنية، وأنه سعيد لأجله.

(دير تلغراف عن رويترز، وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph