رونالدو يهدر ضربة جزاء لتتعادل النمسا والبرتغال في كأس أوروبا (فيديو)

  • 19 يونيو، 2016

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت المنتخب البرتغالي بنظيره النمساوي اليوم السبت في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016”.

واستحوذ المنتخب البرتغالي على مجريات اللعب طوال مجريات اللعب وأهدر مهاجموه العديد من الفرص السهلة لتسجيل الأهداف خاصة كريستيانو رونالدو الذي أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 79.

في الوقت نفسه قدم المنتخب النمساوي أداء دفاعيا جيدا وتمكن من إيقاف كافة مفاتيح لعب المنتخب البرتغالي ليحصل على أول نقطة له في البطولة ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر.

ورفع منتخب البرتغال رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث فيما حقق منتخب النمسا أول نقطة له في البطولة وبقي في المركز الرابع الأخير.

وكان منتخب المجر قد واصل تصدره للمجموعة حيث تعادل مع منتخب أيسلندا 1 / 1 في وقت سابق من اليوم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أيلسندا.

ويلتقي منتخب البرتغال مع المجر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل فيما يلعب منتخب النمسا مع أيسلندا في نفس التوقيت.

وكان النجم البرتغالي رونالدو على موعد مع التاريخ السبت، بعدما عادل الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة بمباريات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم الذي يتقاسمه حارس المرمى الهولندي السابق إيدوين فان دير سار والظهير الفرنسي السابق ليليان تورام، خلال مشاركته في لقاء منتخب بلاده مع النمسا.

وباتت الفرصة مواتية أمام رونالدو للانفراد بالرقم القياسي، حينما يلتقي المنتخب البرتغالي مع منتخب المجر في الجولة الثالثة “الأخيرة” بالمجموعة يوم الأربعاء المقبل بمدينة ليون.

وخاض رونالدو مباراته الدولية رقم 128 ليصبح أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب البرتغالي، متفوقا بفارق مباراة واحدة على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله النجم السابق لويس فيغو.

(وكالة الأنباء الألمانية)

 

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph