مع عودة شفاينشتايغر من الإصابة .. المدرب لوف يمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين في آخر ودية لألمانيا قبل يورو 2016

  • 3 يونيو، 2016

اختتم المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، معسكره التدريبي المقام بمدينة أسكونا السويسرية استعداداً لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016 ) التي تنطلق بفرنسا في العاشر من يونيو الجاري.

وقرّر يواخيم لوف ، المدير الفني للمنتخب، اتباع سياسة المداورة لمنح فرصة المشاركة للمزيد من اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة للفريق التي يخوضها أمام نظيره المجري، السبت.

وقال توماس شنايدر، المدرب المساعد للمنتخب، في مؤتمر صحفي عقد، الجمعة: “اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام سلوفاكيا سيحصلون على فرصة اللعب أمام المجر”.

وسيفتقد يواخيم لوف جهود المدافع ماتس هاميلز، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته بينما يحتمل مشاركة القائد باستيان شفاينشتايغر من مقعد البدلاء بعد أن تعافى من الإصابة في الركبة.

وقال شنايدر: “باستيان يستمتع بالأداء. ويمكنك أن ترى بهجته بالعودة مرة أخرى”.

وينتظر مشاركة الأساسيين، الحارس مانويل نوير وتوماس مولر وتوني كروس ومسعود أوزيل، كما يحتمل منح لوكاس بودولسكي الفرصة لاستعراض إمكانياته في مركز الجناح الأيسر خلال المباراة التي تقام في يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ31.

وقال شنايدر، عن بودولسكي، الذي وصل متأخراً إلى المعسكر بعد الانتهاء من التزاماته مع غالطة سراي التركي: “لقد شارك في التدريبات كاملة، وأدى خلالها بشكل رائع”.

وكان المنتخب الألماني خسر ودياً أمام ضيفه السلوفاكي 1 / 3 في أوغسبورغ، الأحد الماضي، وسيستضيف المنتخب المجري في غلسنكيرشن في آخر مبارياته الودية قبل التوجه لفرنسا.

وقال أوليفر بييرهوف، مدير المنتخب الألماني: “لدينا مزيج جيد من اللاعبين في المنتخب. اللاعبون أصحاب الخبرة يعتنون باللاعبين الشبان”، وأضاف أن المعسكر التدريبي الذي أقيم في أسكونا تكلل بالنجاح.

وسيحصل لاعبو المنتخب الألماني على راحة يومين عقب مباراة المجر قبل الانتقال إلى مقر إقامة المنتخب بفرنسا لخوض يورو 2016.

ويستهل المنتخب الألماني مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الأوكراني في ليل 12 يونيو قبل أن يواجه بولندا وأيرلندا الشمالية في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الثالثة.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph