ميركل تدعو إلى عدم التطرق بشكل غير مباشر للمسائل التي تصاحب الاندماج .. بما في ذلك الأفعال الإجرامية من قبل المواطنين واللاجئين

  • 26 يونيو، 2016
ميركل تدعو إلى عدم التطرق بشكل غير مباشر للمسائل التي تصاحب الاندماج .. بما في ذلك الأفعال الإجرامية من قبل المواطنين واللاجئين

دعت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل ، إلى “حوار مفتوح” بشأن دمج اللاجئين في المجتمع في حوارها الأسبوعي المصور عبر الإنترنت، السبت.

وأعلنت ميركل أيضًا خططًا للقاء ممثلين عن الاتحادات والمنظمات الاجتماعية العاملة مع اللاجئين، الجمعة المقبل، وهذه سوف تكون المرة الرابعة التي تلتقي فيها جماعات اللاجئين.

وقالت ميركل: “لن ننجح إلا بالعمل معًا”، ورغم التفاعل الإيجابي بين المواطنين الألمان واللاجئين، قالت ميركل إنه لا داعي للتطرق بشكل غير مباشر للمسائل التي تصاحب الدمج، بما في ذلك الأفعال الإجرامية على الجانبين، مشيرة عن جرائم يرتكبها اللاجئون والمقيمين في ألمانيا منذ فترة طويلة، وفي المقابل هجمات من قبل المواطنين الألمان على مراكز أيواء اللاجئين.

وقالت إنه يجب إيضاح الحقوق والالتزامات على نحو جلي، وكذلك يجب اتباع القوانين ولابد للاجئين من بذل الجهد لتعلم اللغة وإيجاد طريق لاكتساب الرزق.

وأشارت إلى أن ضرورة اتباع طرق جديدة للاتباع على عبء العمل، وأن هناك أمور بإمكانهم تنفيذها بشكل أفضل وأسرع، لافتة إلى أنه ليس فقط اللاجئين والمجموعات المتطوعة يجدون أن المعاملات الحكومية تدوم لفترات طويلة أحياناً، بل الكثير من الناس غيرهم.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، و “دويتشه فرتشافتس ناخريشتن” و موقع الحكومة الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph