مقتل مسلح احتجز رهائن في سينما ببلدة قرب فرانكفورت .. وصحيفة تقول أن الإصابات ناجمة عن الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة

  • 23 يونيو، 2016
مقتل مسلح احتجز رهائن في سينما ببلدة قرب فرانكفورت .. وصحيفة تقول أن الإصابات ناجمة عن الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة

قتل مسلح ملثم مجهول الهوية ظهر اليوم الخميس في مدينة فيرنهايم قرب فرانكفورت باشتباك مع الشرطة الألمانية بعد أن احتجز رهائن في دار سينما “كينوبلكس” في وقت سابق وتحصن به.

وأكد وزير داخلية ولاية هيسن بيتر بويت أن المهاجم قتل، وأن ما من أحد أصيب في الهجوم، فيما ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الإصابات التي تم التحدث عنها لم تكن سوى بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقته الشرطة.

وأشار بويث إلى أنه لا يعلم أن كان السلاح الذي كان يحمله المشتبه به حقيقاً.

وأكدت تقارير إعلامية ألمانية أن المهاجم دخل السينما على الساعة ٣ ظهراً وهو يحمل سلاحاً ويرتدي حزام ذخيرة واحتجز رهائن. وذكر شهود عيان أنه أطلق ٤ رصاصات. ولم يتبين بعد دافع المهاجم، لكن وكالة الأنباء الألمانية ذكرت اعتماداً على معلومات من دوائر أمنية، بأن الهجوم ليس إرهابياً، وأنما يتعلق الأمر بأحد الجناة “المشوشين”.

ونقلت صحيفة “مانهايمر مورغن” عن متحدث باسم شرطة دارمشتاد قوله أنه ليس هناك خلفية إسلامية وراء الهجوم، دون أن يكشف المزيد عن التفاصيل بشأن دافع المسلح.

(دير تلغراف عن تاغز شاو، وكالة الأنباء الألمانية، بيلد)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph