زيدان يرفض التعليق على شائعات دفع ريال مدريد أموال لغرناطة منافس برشلونة في الجولة الأخيرة من الليغا الأسبانية

  • 14 مايو، 2016
زيدان يرفض التعليق على شائعات دفع ريال مدريد أموال لغرناطة منافس برشلونة في الجولة الأخيرة من الليغا الأسبانية

قال مدرب ريـال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان ، إن الفريق لديه آمال لإنهاء الليغا في الصدارة، مشيراً إلى أنهم سيؤمنون بحظوظهم حتى الثانية الأخيرة بمباراتهم غداً في ختام البطولة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، في انتظار تعثر غريمهم برشلونة أمام غرناطة.

وقال زيزو، في مؤتمر صحفي، عشية اللقاء الذي سيقام بملعب الريازور: “لدينا إيمان في التتويج بالليغا، فزنا بـ11 مباراة ونحن على بعد مباراة. سنواصل الإيمان حتى النهاية، حتى الثانية الأخيرة من المباراة”.

وأوضح المدرب أنه لن يهتم بنتيجة مباراة غرناطة: “لن أتابع حتى نهاية مباراتنا ما يحدث في غرناطة. لا نعتمد على أنفسنا لحصد اللقب ولكن لا ينبغي علينا التفكير في مباراة أخرى، فقط علينا أن نهتم بأنفسنا وأن نحصد النقاط وبعدها سنرى”.

وامتدح زيدان المنافس، قائلاً: “ستكون مباراة صعبة خارج أرضنا، ديبورتيفو فريق يلعب بشكل جيد وسط جماهيره وسيرغب في إنهاء الليغا بأفضل شكل، ينبغي أن ندخل المباراة بشكل قوي”.

وأضاف: “كما نفعل دائما، علينا أن نعلم أن المهمة ستكون صعبة، سنقاتل وسنسعى للفوز بالمباراة إذا ما ركزنا فيها من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة”.

وتعليقا على أن ريـال مدريد وصل لـ”نهائيين” كما وصف زيدان، في إشارة لمباراة الليغا الأخيرة ودوري الأبطال الأوروبي في ميلانو ضد أتلتيكو مدريد، قال المدرب: “مباراة عمرنا ستكون غدا لأننا نلعب على اللقب. علينا أن نفكر في أن النقاط الثلاث مهمة لأنها قد تمنحنا شيئا. بعدها سنخوض مباراة أخرى مهمة يرغب كل فريق في الفوز بها، مباراة يوم 28 ستكون متكافئة، إذا قال لك أحد شيئًا آخر فهذا كذب”.

ورفض زيدان ، التعليق على الشائعات التي تتحدث عن حوافز مادية من جانب إدارة ناديه لغرناطة، حال نجاحه في الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة بالجولة الأخيرة من الليغا.

وقال زيدان: “لا أتحدث عن هذه الأشياء، ما يمكنني قوله أننا سنفكر في أمورنا. تتبقى لنا مباراة نهائية في الليغا علينا أن نقدم فيها أفضل مباراة لحصد النقاط الثلاث. لا يوجد شيء آخر في رأسنا، الأمر المهم هو بذل أقصى جهد ومحاولة الفوز بمباراتنا”.

ويحتاج ريـال مدريد (87 نقطة) للفوز وانتظار تعثر غريمه الأزلي برشلونة (88 نقطة) للظفر بلقب الليغا، وذلك بعد خروج أتلتيكو مدريد (85 نقطة) من السباق على اللقب.

وقال رداً على سؤال حول وجود حوافز مالية من عدمه لغرناطة الذي سيستضيف برشلونة في نفس التوقيت: “حوافز؟” لا أعلم عما تتحدث، الحقيقة، أركز فقط في مباراة الغد. هذا آخر مؤتمر صحفي يسبق مباراة بالليغا ونحن نركز في كرة القدم فقط».

وأضاف: “ما يهمني هو المباراة التي سنقدمها، نستطيع التفكير في أن حصد النقاط الثلاث يجعلنا ننتظر (نتيجة مباراة برشلونة). أما باقي الأمور فلا أنظر إليها ولا أستمع لها، يهمني فقط ما سنقوم به”.

وأردف: “أستطيع التحدث عن أمور واقعية، نستطيع حصد النقاط والقيام بعملنا. لا يمكنني التحدث عن ناد آخر. من حسن حظي أنني أدرب فريق ريال مدريد ، همي الأول هو ما سنقوم به، سيكون من السهل التحدث عن الأمور التي سيقوم بها غرناطة ، ولكن نحن نهتم أكثر بأمورنا”.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph