المنافسة على الليغا تنحصر بين برشلونة وريال مدريد بعد فوزهما وخسارة اتلتيكو مدريد (فيديو)

  • 8 مايو، 2016

حقق ريال مدريد ، مساء الأحد، فوزا صعبا على فالنسيا بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة قبل الأخيرة من الليجا على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد، ليصعد لوصافة الليغا عقب تعثر أتلتيكو أمام مضيفه ليفانتي.

سجل أهداف ريال مدريد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (ق26) و(59) والفرنسي كريم بنزيمة (ق42) فيما أحرز هدفي فالنسيا كل من رودريغو (ق55) وأندري غوميش (ق81).

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة الذي انفرد في الصدارة بـ88 نقطة بعد فوزه اليوم على إسبانيول بخماسية نظيفة، و هزيمة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” معقل ليفانتي بهدفين لواحد ليتجمد رصيده عند 85 نقطة ويهبط للمركز الثالث.

وأنهى البلاوغرانا الشوط الأول للقاء الذي أقيم على ملعبه كامب نو متقدما بهدف نظيف أحرزه ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني، أمطر برشلونة شباك “البلانكي أزول” بأربعة أهداف حملت توقيع كل من لويس سواريز، ثنائية في الدقيقتين 52 و61، ورافينيا ألكانتارا في الدقيقة 74 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 83.

وفي المباراة الأخرى، حقق فريق ليفانتي فوزا مثيرا 2-1 أمام ضيفه أتلتيكو مدريد ليزيح “الروخيبلانكوس” من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وعمق ليفانتي، الذي تأكد هبوطه رسميا إلى دوري الدرجة الثانية، عقدة أتلتيكو، الذي لم يتمكن من الفوز عليه على أرضه منذ موسم 2011.

وافتتح المهاجم المخضرم فرناندو توريس التسجيل في الدقيقة الثانية من اللقاء، قبل أن يدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عبر فيكتور كاساديسوس (ق30) ثم يسجل الإيطالي جيوسيبي روسي هدف قتل المباراة (ق90).

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph