ليفاندوفسكي وموكلة يكشفان عن إجراء محادثات مع ريال مدريد بشأن إنتقاله بعلم بايرن ميونخ

  • 28 مايو، 2016
ليفاندوفسكي وموكلة يكشفان عن إجراء محادثات مع ريال مدريد بشأن إنتقاله بعلم بايرن ميونخ

كشف روبرت ليفاندوفيسكي ، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومدير أعماله النقاب عن محادثات مع نادي ريـال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يدرس فيه اللاعب الخطوة المقبلة بمسيرته.

ويرتبط ليفاندوفيسكي، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني “بوندزليغا”، بعقد مع بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس حتى يونيو/حزيران 2019، لكن اسم اللاعب البولندي الدولي ارتبط بالانتقال إلى ريـال مدريد منذ فترة طويلة.

وقال ليفاندوفيسكي، البالغ من العمر 27 عامًا، في تصريحات نشرتها مجلة “شبيغل”، اليوم السبت، “ريـال مدريد نادي يجذب أي لاعب كرة قدم وهذا امر واضح وجلي.. أحيانا يكون عليك التفكير في مدى حاجتك لخوض تحد جديد”.

وأضاف ليفاندوفيسكي، الموجود في ألمانيا منذ ست سنوات، حيث لعب في الدوري الألماني لفريقي بايرن وبروسيا دورتموند “عندما يتعلق الأمر بمسيرتي، أكون أنا سيد قراري. وأنا من يتخذ القرارات”.

ويأمل بايرن ميونخ، الذي رحل عنه لاعب خط الوسط توني كروس وانضم إلى ريـال مدريد 2014، في إبقاء ليفاندوفسكي لكن سيزاري كوشارسكي مدير أعمال اللاعب أكد في تصريحات لمجلة شبيغل أنه اجتمع بالفعل “عدة مرات” مع مسؤولي النادي الإسباني.

وقال كوشارسكي “لقد أبلغنا بايرن ميونخ بأننا نجري محادثات مع ريـال مدريد”.

وتتوقع مجلة شبيغل أن يوقع ليفاندوفسكي عقدا لمدة ستة أعوام مع ريـال مدريد يحصل بموجبه على 200 مليون يورو “222 مليون دولار”، كما تتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقاله 50 مليون يورو.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph