بعد غيابه عن كأس العالم .. المدرب لوف يستبعد ريوس من التشكيلة النهائية لألمانيا في بطولة يورو ٢٠١٦

  • 31 مايو، 2016
بعد غيابه عن كأس العالم .. المدرب لوف يستبعد ريوس من التشكيلة النهائية لألمانيا في بطولة يورو ٢٠١٦

 أعلن يواكيم لوف مدرب ألمانيا يوم الثلاثاء أنه استبعد الجناح ماركو ريوس من التشكيلة النهائية للفريق استعدادا لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 بسبب مخاوف متعلقة بالإصابة.

وأضاف لوف أن ريوس لاعب بروسيا دورتموند الألماني – الذي غاب أيضا عن نهائيات كأس العالم 2014 للإصابة – سيتعرض للمعاناة إذا خاض البطولة الممتدة لمدة شهر واحد.

كما استبعد لوف لاعب الوسط يوليان براندت (20 عاما) وزميله في ليفركوزن كريم بلعربي وسيباستيان رودي لاعب هوفنهايم من التشكيلة.

ويطمح المنتخب الألماني إلى الفوز بالبطولة للمرة الرابعة والأولى منذ 1996. وتلعب ألمانيا في المجموعة الثالثة التي تضم بولندا وأوكرانيا وأيرلندا الشمالية.

وخسرت ألمانيا 3-1 أمام سلوفاكيا وديا يوم الأحد الماضي وستواجه هنغاريا خلال الأسبوع الجاري في آخر مبارياتها الودية قبل البطولة التي تنطلق في العاشر من يونيو حزيران المقبل.

وجاءت التشكيلة النهائية على النحو التالي:

حراس مرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) برند لينو (باير ليفركوزن) مارك أندريه تير ستيغن (برشلونة).

مدافعون: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) إيمري تشان (ليفربول) يوناس هيكتور (كولونيا) بنيديكت هوفيديس (شالكه) ماتس هوملز (بروسيا دورتموند) شكوردان مصطفي (بلنسية) سيباستيان رودي (هوفنهايم) أنطونيو روديغر (روما).

لاعبو وسط: يوليان دراكسلر (فولفسبورغ) سامي خضيرة (يوفنتوس) يوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) توني كروس (ريال مدريد) توماس مولر (بايرن ميونيخ) مسعود أوزيل (ارسنال) لوكاس بودولسكي (غلطة سراي) اندريه شورله (فولفسبورغ) باستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونايتد) يوليان فيغل (بروسيا دورتموند).

مهاجمون: ماريو غوميز (بشيكتاش) ماريو غوتسه (بايرن ميونيخ) ليروي ساني (شالكه).

(رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph