غوندوغان يتعرض لإصابة جديدة تحرمه من المشاركة مع المنتخب الألماني في “يورو 2016”

  • 7 مايو، 2016

قال المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند الألماني، توماس توخيل إن لاعب وسط فريقه إيلكاي غوندوغان تعرض لإصابة في الركبة خلال تدريب الفريق اليوم الجمعة، وإنه سيغيب جراء ذلك عن مباراة فريقه في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المحلي أمام إينتراخت فرانكفورت غداً السبت.

وقال بروسيا دورتموند إن الألماني الدولي غوندوغان (25 عاماً) سيخضع لفحوص طبية لتحديد مدى خطورة الإصابة، وتحدثت تقارير عن احتمال انضمامه إلى أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ويحتل دورتموند المركز الثاني بين فرق دوري ألمانيا، متخلفاً بخمس نقاط عن بايرن ميونخ حامل اللقب، قبل أخر جولتين من الموسم.

وسيلتقي دورتموند مع بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا في 21 مايو (أيار) الجاري.

وذكر النادي أن غوندوغان، الذي غاب كأس العالم 2014، بسبب ‘صابة في ظهره، انتهى موسمه وسيغيب عن كأس أمم أوروبا الصيف المقبل مع منتخب ألمانيا.

وقال مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف :” إنها انتكاسة لنا جميعاً، ولكنها ضربة كبيرة لإيلكاي نفسه قبل ذلك”، مشيراً إلى أنه بعد أن فوت بطولة كأس العالم في البرازيل جراء إصابته، سيفوت الآن البطولة الأوروبية، التي عمل بكد لأجلها.

ويفتقد بطل العالم بالفعل لخدمات عدد من اللاعبين جراء الإصابات هذا العام كباستيان شفاينسشتايغر ويوليان دراكسلر و إمري جان، وبنديكت هوفيديس وجيروم بواتينغ.

(رويترز، ترجمة دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph