الأرجنتين تهزم الهندوراس وديًا قبل انطلاق كوبا أمريكا .. وإصابة ميسي تقلق زملائه

  • 28 مايو، 2016
الأرجنتين تهزم الهندوراس وديًا قبل انطلاق كوبا أمريكا .. وإصابة ميسي تقلق زملائه

تغلب المنتخب الأرجنتيني على ضيفه منتخب الهندوراس “1-0”، صباح السبت، في آخر مبارياته الودية قبل خوض منافسات كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا 2016” بالولايات المتحدة، لكن أثيرت شكوك حول النجم ليونيل ميسي إثر تبديله بسبب معاناته من ألام في الظهر.

وسجل غونزالو هيجواين هدف المباراة الوحيد الدقيقة 30 إثر مجهود فردي رائع حيث تلقى تمريرة من ماركوس روخو أمام منطقة الجزاء وهيأ الكرة لنفسه وسدد في اللحظة المناسبة في شباك الحارس دونيس إيسكوبر.

وأثيرت الشكوك حول ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في الدقيقة 58 حيث سقط مصابا بألام في الظهر إثر التحام مع لاعب آخر خلال تسديد ضربة ركنية، وتلقى العلاج على أرض الملعب لكنه لم يستطع مواصلة اللعب ليخرج ويحل مكانه إيفر بانيغا.

بعدها أتيح عدد من الفرص أمام المنتخب الأرجنتيني لتعزيز تقدمه لكن حارس الهندوراس أحبط محاولتين لسسيرجيو أغويرو وبانيجا كما تصدى القائم لكرة سددها غابرييل ميركادو.

ويفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في كوبا أمريكا بلقاء نظيره التشيلي في السادس من يونيو/حزيران المقبل، ويتطلع إلى اعتلاء منصة التتويج بعد أن خسر في المباراة النهائية لكل من كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015.

 وأبدى غونزالو هيغواين وخافيير ماسكيرانو وإريك لاميلا قلقهم إزاء الإصابة التي تعرض لها زميلهم ليونيل ميسي.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن “ميسي تعرض لكدمة في الجانب الأيسر من منطقة أسفل الظهر والضلوع”، مضيفًا أنه جارٍ إجراء الفحوصات لنجم فريق برشلونة الإسباني.

وتعليقًا على إصابة ميسي قال هيغواين: “أتمنى ألا يكون الأمر خطيرًا لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”. وأضاف ماسكيرانو “أتمنى أن تكون مجرد ضربة ليس إلا”.

ومن ناحيته، قال لاميلا: “أعتقد أن الأمر مجرد ضربة ليس إلا ونتمنى أن يكون هكذا”.

ويعتزم ميسي التوجه، اليوم السبت، إلى إسبانيا للمثول أمام القضاء في قضية تهرب ضريبي، ثم سينضم لمعسكر “راقصي التانغو” في مدينة سانتا كلارا الأمريكية قبل أولى مباريات الأرجنتين في كوبا أمريكا.

(وكالة الأنباء الألمانية، وكالة الأنباء الأسبانية )

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph