دوري أبطال أوروبا: فولفسبورغ يحقق فوزاً مفاجئاً على ريال مدريد .. وقمة سان جيرمان وسيتي تنتهي بالتعادل (فيديو)

  • 7 أبريل، 2016
دوري أبطال أوروبا: فولفسبورغ يحقق فوزاً مفاجئاً على ريال مدريد .. وقمة سان جيرمان وسيتي تنتهي بالتعادل (فيديو)

عانى ريال مدريد من أول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم عندما خسر بشكل مفاجئ أمام فولفسبورغ الألماني 2-صفر في ذهاب دور الثمانية للبطولة يوم الأربعاء.

واحتفل الفريق الألماني بأول ظهور في دور الثمانية للبطولة بشكل لا ينسى عقب تسجيل ريكاردو رودريغيز من ركلة جزاء في الدقيقة 18 قبل ان يضيف ماكسيمليان ارنولد الهدف الثاني في الدقيقة 25 وهو ما فاجأ الضيوف بعد أربعة أيام فقط من فوزهم في مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني أمام برشلونة.

وعلى الرغم من إجراء تغيير واحد فقط على التشكيلة الأساسية التي بدأت أمام برشلونة سيخوض ريال بقيادة مدربه زين الدين زيدان مباراة الإياب في مدريد الأسبوع المقبل والأفضلية لصالح منافسه الألماني.

واستمتع الفريق الاسباني – الذي شهد خروج كريم بنزيمة في الدقيقة 40 وهو يعرج بسبب إصابة في القدم – ببداية قوية للمباراة إلا انه لم يستطع التعافي عقب هدفين سريعين من فولفسبورغ وكان محظوظا لأن شباكه لم تتلق الهدف الثالث في الشوط الثاني.

وفي المواجهة الثانية، بات لمانشستر سيتي الإنكليزي الأفضلية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتزاعه التعادل بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب يوم الأربعاء.

وتأخر سان جيرمان الذي تأهل لدور الثمانية بدوري الابطال للمرة الرابعة على التوالي عندما سجل البلجيكي كيفن دي بروين هدفا للضيوف في الدقيقة 38.

وأضاع زلاتان إبراهيموفيتش قبلها ركلة جزاء لسان جيرمان لكنه استفاد من خطأ فادح لدفاع سيتي ليتعادل 1-1 قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

وتقدم صاحب الأرض الذي خرج من هذه المرحلة في آخر ثلاث نسخ عبر أدريان رابيو قبل مرور ساعة على بداية اللقاء لكن البرازيلي فرناندينو عادل النتيجة مستفيدا من خطأ آخر لباريس سان جيرمان.

وسيستضيف سيتي الذي يخوض دور الثمانية لأول مرة في تاريخه الفريق الفرنسي على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل

(رويترز)

 

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph