أربيلوا مدافع الريال يسخر من خسارة برشلونة أمام 11 لاعباً .. وبيكي: من لعب أساسيا مباراة واحدة من أصل 32 لا يستحق الرد

  • 10 أبريل، 2016

هاجم مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ضمنيًا لاعب ريـال مدريد ألبارو أربيلوا ، عقب خسارة النادي الكتالوني من ريـال سوسييداد بهدف نظيف في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، وذلك على ضوء تغريدة كان نشرها الأخير سخر فيها من النادي الكتالوني ضمنيا.

وكان أربيلوا كتب بعد ثوان من خسارة البرسا على حسابه بموقع تويتر: “يا لصعوبة الفوز ضد 11 لاعبا”.

وحصلت تغريدة اللاعب بعد دقائق قليلة من نشرها على أكثر من 12 ألف مشاركة حيث قدم أربيلوا أيضا التهنئة لآسيير اياراميندي واستيبان غرانيرو لاعبي ريال سوسييداد وزميليه السابقيين في ريال مدريد على الفوز.

يشار إلى أن برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال كان متأخرا أمام أتلتيكو مدريد بهدف، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز بهدفين لواحد بعد طرد فرناندو توريس لاعب الـ”روخيبلانكوس”، فيما لم تشهد مواجهة ريال سوسييداد اليوم أي بطاقات حمراء.

وقال بيكيه في تصريحات عقب المباراة نقلتها جريدة “أس” حينما أخبره أحد الصحفيين في المنطقة المختلطة بما كتبه أربيلوا “اللاعب الذي شارك لمرة واحدة أساسيا من أصل 32 مباراة (في الليغا) لا يستحق الرد”.

يشار إلى أن هذه ليست أول مرة تقع حرب تصريحات وتلاسن بين بيكيه وأربيلوا سواء على الشبكات الاجتماعية أو في وسائل الاعلام.

وأكد بيكيه ، أمس السبت، أن فريقه “لا يتمتع برفاهية خسارة هذه النقاط”، وذلك بعد هزيمته بهدف دون رد من ريال سوسيداد.

وقال بيكيه إن فريقه لا يتمتع بمثل هذه الرفاهية “عقب تقديمه مستوى جيدا طوال العام”، ولكنه على الرغم من هذا شدد على عدم وجود قلق داخل الفريق.

وشدد اللاعب في تصريحات للصحفيين عقب المباراة على أنه بداية من هذه اللحظة، لا يمكن للبرسا السماح بفقد المزيد من النقاط.

واعتبر المدافع أن الفريق بدأ المباراة أمام ريال سوسيداد بـ”سوء حظ”، عقب الهدف الذي سكن شباكه، مشيرا إلى أنه انطلاقا من هذه اللحظة في الشوط الأول “لم يلعب برشلونة كرة القدم كما يحلو له”.

وتابع بيكيه “في الشوط الثاني حاولنا التحسن ولكن هذا الأمر لم يكن ممكنا”.

وأضاف اللاعب “الخصم قدم مباراة كبيرة والحارس (خيرونيمو رولي) كان له تصديات وتدخلات جيدة للغاية. الآن علينا التفكير في مواجهة يوم الأربعاء فهي الأكثر أهمية”، في إشارة لإياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph