غوارديولا معلقاً على إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد أتلتيكو مدريد: لم أمت بعد .. تبقى لدي طلقة واحدة

  • 29 أبريل، 2016

اعتبر المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب غوارديولا أنه لاتزال تتبقى لديه “طلقة واحدة” في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، الثلاثاء، معربا عن ثقته في أن لاعبيه سيتمكنون من العودة عقب الخسارة ذهابا بهدف نظيف على ملعب فيثينتي كالديرون.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ، مساء السبت، في الجولة الـ32 بالدوري الألماني: “بعد المباراة (يوم الأربعاء) ظن الجميع أنني مت.. ولكنني مازلت حيا.. تتبقى لي مباراة.. تتبقى لي طلقة واحدة”.

وأضاف المدرب الإسباني: “هناك 90 دقيقة متبقية وأثبتنا قبل ذلك قدرتنا على العودة”، مشيرا إلى أنه يشعر بكونه “محظوظا” أمام هذه الفرصة.

وكان غوارديولا قد تعرض لانتقادات كثيرة لعدم إشراكه أي من لاعبيه توماس مولر والفرنسي فرانك ريبيري في التشكيل الأساسي لمباراة الذهاب التي فاز بها أتلتيكو بهدف نظيف.

وأشار المدرب إلى أنه “مفعم” بالطاقة قبل مباراتي هذا الأسبوع، السبت، في البوندسليجغا، ويوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وستكون مباراة الغد أمام بروسيا مونشنجلادباخ هي رقم 100 لغوارديولا في البوندسليغا، وإذا ما فاز بها الفريق سيتوج البايرن باللقب للمرة الثالثة على التوالي مع المدرب الإسباني.

وعن هذا اللقاء، قال: “ستكون مواجهة خطيرة لأن الخصم متحرك ومن أكثر المنافسين المرهقين”، بجانب بروسيا دورتموند.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph