فرانس فوتبول: ميسي لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلاً .. ومورينيو يتصدر قائمة المدربين

  • 11 أبريل، 2016
فرانس فوتبول: ميسي لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلاً .. ومورينيو يتصدر قائمة المدربين

قالت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، الإثنين، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب برشلونة الإسباني، لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلا.

وذكرت المجلة الفرنسية إن ميسي حافظ على صدراته في قائمة أعلى دخل سنوي بين اللاعبين بـ74 مليون يورو، فيما أن مواطنه أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان هو الأعلى دخلا في فرنسا بـ24 مليون يورو.

ومن المقرر أن تنشر “فرانس فوتبول” تحقيقها الكامل حول الأمر، الثلاثاء، حيث ذكرت اليوم أن دخل ميسي السنوي زاد بمقدار تسعة ملايين يورو عن العام الماضي.

ويتفوق ميسي، وفقا للمجلة، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريـال مدريد، الذي زاد دخله السنوي بقيمة 13 مليون و400 ألف يورو ليصل إلى 67 مليون و400 ألف يورو.

وأشارت “فرانس فوتبول” إلى أن الدخل السنوي للبرازيلي نيمار، لاعب برشلونة، ارتفع بمقدار 7 ملايين يورو عن الموسم الماضي ليصل إلى 43 مليون ونصف مليون يورو.

بهذه الطريقة فإن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في القائمة لم يطرأ عليهم أي تغييرات للعام الثالث على التوالي، مع العلم بأن “فرانس فوتبول” تقوم بحساب الأمر قبل الضرائب وتضع في الحسبان مكافآت المباريات والعقود الدعائية والمكافآت الشخصية.

وداخل فرنسا يحتل دي ماريا الصدارة، ثم يليه زميلاه في الفريق البرازيلي تياغو سيلفا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بـ23 مليون يورو لكل منهما.

وذكرت المجلة إنه بين المدربين فإن البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أنه لا يدرب في الوقت الحالي يتصدر القائمة بـ24 مليون يورو بفارق كبير عن الإسباني بيب غوارديولا والإيطالي فابيو كابيلو.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph