غاريث بيل: لقب دوري الأبطال هو الأهم دوماً بالنسبة لريال مدريد

  • 25 أبريل، 2016

قال غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني إن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يمثل جزءا من تقاليد النادي الإسباني، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن يركز فريقه على الفوز بأرفع بطولات الأندية الأوروبية مكانة بعد أن نال اللقب القاري أكثر من أي منافس آخر.

وسيلتقي بطل أوروبا عشر مرات مع مانشستر سيتي الانكليزي على استاد الاتحاد في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال يوم الثلاثاء ويشعر بيل بأن الفوز بالبطولة يحمل “صبغة إضافية خاصة” للفريق.

وقال بيل لصحيفة التايمز البريطانية “تعني بطولة دوري أبطال أوروبا كل شيء بالنسبة للنادي. هي تمثل الأولوية القصوى في كل عام…إنها تمثل جزءا من طبيعة النادي. هو يريد الفوز بالكأس الأوروبية كل عام. يتم غرس ذلك بداخلك وتسعى أنت وراء ذلك في كل عام.”

وأضاف “هذا من الأمور الخاصة بالنسبة للنادي. حتى عندما تخوض المباريات الأوروبية تجد أن الأجواء أفضل بكثير والجميع في المدرجات يقوم بركل الكرة كما لو كان يلعب مكانك. تبدو الأجواء أكثر إثارة في مباريات دوري الأبطال لأنها تعني كل شيء بالنسبة للنادي.”

وتابع “جميع اللاعبين يدركون ما يعنيه هذا. هذا لا يعني أن ألقاب الدوري لا تهم الفريق أيضا إلا أنه (دوري الأبطال) يحمل صبغة إضافية خاصة.”

(رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph