بايرن ميونخ يفشل في حسم لقب الدوري الألماني بعد تعادله مع مونشنغلادباخ وفوز ملاحقه بروسيا دورتموند (فيديو)

  • 30 أبريل، 2016

فشل بايرن ميونخ الألماني، السبت، في التتويج بلقب الدوري بهذه الجولة على عكس ما كان متوقعًا بتعادله مع ضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدف لمثله في الجولة الـ32 بالمسابقة، وبعد فوز بروسيا دورتموند على فولفسبورغ بخمسة أهداف لواحد.

وفي المباراة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا كان بايرن هو صاحب المبادرة حيث سجل مبكرًا (ق6) عبر توماس مولر، ولكن الضيوف أدركوا التعادل (ق72) بواسطة أندريه شان.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن إلى 82 نقطة في صدارة الليغا مع تبقى مباراتين على نهاية المسابقة، ولكن فوز بروسيا دورتموند على ضيفه فولفسبورغ بخمسة أهداف لواحد أجّل تتويج الفريق البافاري بالدوري.

سجل أهداف “أسود فستفاليا”كل من شينجي كاجاوا (ق7) وأدريان راموس (ق9) وماركو رويس (ق59) وبيير ايمريك أوباميانغ (ق77) و(ق78) فيما سجل هدف الضيوف الوحيد أندريه شورله (ق86).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد دورتموند إلى 77 نقطة في المركز الثاني، ما يبقي على فرصه نظرياً في المنافسة على اللقب بآخر جولتين، فيما تجمّد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز العاشر.

من ناحيته، فاز شالكه على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف لواحد، حيث سجل لأصحاب الأرض أرتور سوبيتش (ق20)، فيما هز الشباك لصالح الضيوف أريك ماكسيم تشوبو (ق11) وكلاس يان هونتلار (ق45) وأليساندرو شويف (ق80).

بهذا الفوز رفع شالكه رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد هانوفر الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية عند 22 نقطة في ذيل الجدول.

وتعادل ماينز مع هامبورغ سلبياً، ليرتفع رصيد الأول إلى 46 نقطة في المركز السابع والثاني إلى 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي الجولة نفسها، فاز هوفنهايم على إنغولشتات بهدفين لواحد، وآينتراخت فرانكفورت على دارمشتات بنفس النتيجة.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph