فوز جديد لبايرن ميونخ يقربه أكثر من لقب بوندسليغا قبل مواجهة أتلتيكو الأوروبية (فيديو)

  • 24 أبريل، 2016
فوز جديد لبايرن ميونخ يقربه أكثر من لقب بوندسليغا قبل مواجهة أتلتيكو الأوروبية (فيديو)

اقترب بايرن ميونخ من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني بفوزه بهدفين نظيفين على مضيفه هيرتا برلين في الجولة 31 من المسابقة.

وبات الفريق البافاري على بعد خطوة من التتويج باللقب، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة للاحتفاظ بدرع الدوري.

ويزيد هذا الفوز من معنوياته قبل أن يذهب لملاقاة أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون، الأربعاء.

وجاء فوز البايرن بأقدام لاتينية بعدما افتتح التشيلي أرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 48 ثم أضاف الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وقبل ثلاث جولات من نهاية البطولة، رفع فريق المدرب بيب غوارديولا رصيده إلى 81 نقطة على بعد سبع نقاط من ملاحقه بروسيا دورتموند، الذي اكتسح ضيفه شتوتغارت بثلاثية نظيفة.

وتوقف رصيد هرتا برلين عند 49 نقطة في المركز الرابع.

ويدين دورتموند بفوزه بالثلاثية لشينجي كاجاوا (ق 21) وكريستيان بوليسيتش (ق45) وهنريك مخيتريان (ق 56) ليرتفع رصيد الفريق إلى 74 نقطة في حين تجمد رصيد شتوتغارت عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأحرز أنطوني موديست هدفين في الشوط الأول ومارسيل ريسي مثلهما في الشوط الثاني، ليقودا فريق كولن للفوز 4-1 على ضيفه دارمشتات الذي أحرز هدف الوحيد جيرم جندروف.

وارتقى كولن بهذا الفوز للمركز الثامن، وله 40 نقطة في حين توقف رصيد دارمشتات الثالث عشر في الترتيب عند 15 نقطة.

وفاجأ أوغسبورغ مضيفه فولفسبورغ على ملعبه، وفاز عليه بثنائية نظيفه رفعته إلى المركز الـ12 بـ36 نقطة، في حين تجمد رصيد فولفسبورغ العاشر في الترتيب عند 39 نقطة.

وأصبح هبوط هانوفر متذيل الترتيب (22 نقطة) شبه مؤكد، عقب تعادله الإيجابي 2- 2 مع أنغلوشتات الذي لعب بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 20 إثر طرد لاعبيه روماين بريجيري.

ويحتل أنغلوشتات المركز التاسع بـ40 نقطة بفارق الاهداف خلف كولن.

(وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph