إطلاق أول رحلة سياحية بحافلة برمائية في ألمانيا (فيديو)

  • 19 مارس، 2016
إطلاق أول رحلة سياحية بحافلة برمائية في ألمانيا (فيديو)

قررت شركة ألمانية في مدينة هامبورغ دمج الجولات السياحية التي تقام في شوارع المدينة عبر الحافلات و البحرية عبر الزوارق بحافلة برمائية، أملاً في توفير تجربة فريدة من نوعها في ألمانيا، قد تجذب المزيد من السياح للمدينة.

وتستطيع الحافلة البرمائية، التي جربها الصحفيون أول أمس الخميس وستدخل الخدمة منتصف شهر نيسان القادم، أن تجوب شوارع المدينة، ثم تكمل طريقها بعبور نهر الألبه.

وتتسع الحافلة، التي تمت تجربتها في الأسابيع الماضية عدة مرات، لـ 36 راكباً. وقال فريد فرانكين أحد مشغلي الحافلة إن التجارب كلها سارت دون مشاكل، مؤكداً أنه ” لا يمكن أن تكون أكثر أماناً”.

ومن المفترض أن تنطلق الرحلة براً من مدينة المخازن التاريخية (شبايشر شتادت) ثم تبدأ عبور نهر الألبه من منطقة “إنتنفيردر” حتى الوصول إلى رصيف الميناء (لاندونغسبروكن) لتعود مجدداً.

وتستغرق الجولة 80 دقيقة، 35 دقيقة منها في الماء. وأستطاع مشغلا الحافلة وهما يان بيتر ماهلشتيد و فرد فرانكين الحصول على الموافقة اللازمة للعمل من السلطات.

وسبق أن دخل هذا النوع من الخدمات السياحية إلى مدن أوروبية كأمستردام وليفربول. وكانت مدينة ليفربول قد شهدت حادثاً مروعاً قبل 3 سنوات عندما غرقت الحافلة البرمائية وهي تحمل قرابة 30 راكباً، إلا أن الجميع نجوا من الحادثة، وأصيب البعض بجراح.

(ترجمة دير تلغراف عن تلفزيون NDR)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!