تعادل البرازيل وأوروغواي في تصفيات كأس العالم .. ودونغا يطالب مدافعيه بـ”مزيد من الرجولة” (فيديو)

  • 26 مارس، 2016

تعادل المنتخب البرازيلي لكرة القدم مع نظيره منتخب أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وأقيمت المباراة على ملعب آرينا بيرنامبوكو، بمدينة ريسيفي الواقعة شمال شرق البرازيل.

وتقدمت البرازيل في الشوط الأول بهدفي دوغلاس كوستا وريناتو أوغوستو، وقلص  إيديسون كافاني النتيجة في الشوط الأول، ثم أحرز المهاجم لويس سواريز العائد من الايقاف هدف التعادل في الشوط الثاني.

وأعرب المدير الفني لمنتخب البرازيل، كارلوس دونغا ، عن عدم رضاه عن أداء مدافعيه، بعد أن سقط فريقه في فخ التعادل مع أوروغواي (2-2)، في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، مطالبا إياهم بـ”مزيد من الرجولة”.

وقال دونغا، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء: “يجب إظهار المزيد من الرجولة”، مضيفا أن اللعب في التصفيات يجب أن يكون أفضل من ذلك.

وأوضح أن مدافعيه كان عليهم الرد بشكل أقوى، خاصة أمام المهاجم الأوروغوياني ونجم برشلونة لويس سواريز، صاحب هدف التعادل.

وأضاف المدير الفني لمنتخب السامبا: “كانت هناك لحظات غير طبيعية مع الأخذ في الاعتبار خبرة لاعبينا”، معتبرا أن أداء الدفاع يجب أن يتحسن.

على الجانب الإيجابي، أكد دونغا أن فريقه قد يكون قدم خلال الشوط الأول من اللقاء، أفضل أداء له منذ بداية التصفيات، لكنه اعترف بأن أداء المنتخب الأوروغواني في الشوط الثاني “قام بتحييد” السيليساو.

وبالتعادل أضافت أوروغواي نقطة لرصيدها لتواصل احتلال وصافة التصفيات بـ10 نقاط بفارق 3 نقاط خلف الإكوادور المتصدرة، بينما تتقدم بنقطتين على البرازيل، صاحبة المركز الثالث.

(وكالة الأنباء الأسبانية، وكالة الانباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph